الاثنين، 5 أغسطس 2013

واقعة طريفة.. سيدة تشترى جهازين iPhone مقابل 1337 دولار لتجد مفاجأة في العلب

واقعة طريفة.. سيدة تشترى جهازين iPhone مقابل 1337 دولار لتجد مفاجأة في العلب
أعدت صحيفة Herald Sun تقريرا طريفا عن سيدة أسترالية وقعت ضحية لعدم إتباع الطريق الصحيحة في الشراء. حيث قامت بالاستجابة لأحد الاعلانات المبوبة على موقع الكتروني يدعى Gumtree، والذي كان يعرض الاعلان عليه شراء جهازين من هواتف آي فون مقابل 1،500 دولار استرالي (1،336 دولار أمريكي).
ربما هي لم ترتكب خطأ كبير بالاستجابة بهذا العرض، هذا إذا ما تغاضينا أنها لم تقم بالشراء من متاجر موثوق بها أو اصلية. ولكن للأسف هذا لم يكن الخطأ الوحيد.. فعندما اتصلت لتحصل على العرض، اتفقوا معها أنها ستقابل مندوب الشركة في أحد مطاعم ماكدونالدز بضاحية Sunnybank الاسترالية. وهذا هو الخطا الحقيقي.. من يقبل أن يشترى أحد الهواتف بتلك الطريقة!.
وبالفعل حصلت على الهواتف والتي تسلمت علبها المغلقة والجديدة، لتعود بها الى المنزل لتجد أنه داخل العلب Apples .. نعم تفاح.
يذكر أنها ليست الواقعة الاولى من هذا النوع، حيث وقعت سيدة بالولايات المتحدة ضحية للنصب عندما قامت بشراء جهاز آي باد بسعر 180 دولار امريكي فقط، يتم بيعها في أحد مواقف السيارات. لتعود بها الى المنزل لتجد فعلا داخل العلبة جهاز آي باد ولكن مصنوع من الخشب كنموذج !. يبدو أن الناس لا تتعلم ابدا.

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets