الثلاثاء، 6 أغسطس 2013

بلاك بيري مسنجر اندرويد متاح للتحميل في BlackBerry Beta Zone

بلاك بيري مسنجر اندرويد متاح للتحميل في BlackBerry Beta Zone




تحميل تطبيق بلاك بيري مسنجر اندرويد Android BBM متاح الان في BlackBerry Beta Zone بعد ان قامت شركة بلاك بيري بإرسال بريد إلكتروني للمشتركين ضمن هذه المنصة التجريبية لتحميل البرنامج وهو في المرحلة التجريبية قبل إطلاقه رسميًا في الأشهر القادمة.
android bbm
من المعروف بأن BlackBerry Beta Zone عبارة عن منصة خاصة بشركة بلاك بيري تقوم من خلاله بتجربة تطبيقاتها عبر المشتركين الذين قامو بتسجيل بريدهم الإلكتروني والذي بوسعهم تحميل البرامج وهذا ما حصل مع برنامج بلاك بيري مسنجر اندرويد Blackberry messenger عندما ارسلت لهم رسالة لبدء تجربة التطبيق والذي يتطلب نظام تشغيل اندرويد 4.0 ايس كريم ساندويش او أعلى كما تم إرفاق البريد الإلكتروني بـ مُرفق خاص يوضح ويشرح طريقة تسجيل حساب بلاك بيري مسنجر اندرويد تجريبي وإتباع الخطوات لتجربة البرنامج، كما انها قامت بالإشارة الى ان التطبيق سوف يتم إطلاقه هذا الصيف ضمن التعليمات ويمكنكم مشاهدتها في الصور آخر الخبر.
يتضح من الصور بأن النسخة التجريبية من بلاك بيري اندرويد هي برقم الإصدار 1.0.0.52 وبمساحة 9.45 ميغابايت وتم إطلاقه بتاريح 29-7-2013 للتجربة.
كما ان واجهات التطبيق تظهر طريقة عرض مشابهة كما في هواتف بلاك بيري الى حد كبير مثل الدردشات الحالية وقائمة جهات الإتصال والمجموعات والتحديثات بالإضافة الى الدعوات مع ظهور ايقونات الأقسام في الأسفل، كما ان الصور اظهرت خيارات تعديل الملف الشخصي وإرسال دعوات للمجموعات وخيار نقل جهات الإتصال وإختيار المزيد.
للأسف تحميل بلاك بيري مسنجر اندرويد ليس متاح للجميع وهو لمن قام بالتسجيل في “بلاك بيري بيتا زون” فقط على ان يتم تجربته قبل الإطلاق الرسمي، والذي تم تأكيده بشكل تقريبي في وقت سابق (بلاك بيري اندرويد قبل نهاية الصيف).
إذا كنتم من المهتمين بتطبيق بلاك بيري مسنجر اندرويد القادم يمكنكم تسجيل بريدكم الإلكتروني في الصفحة التي خصصها موقع بلاك بيري لإرسال خبر توفر التطبيق عبر الرابط من هنا

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets