الأحد، 4 أغسطس 2013

Find My Friends جد اصدقائي

Find My Friends جد اصدقائي


حظي تطبيق Find My Friends – “جد اصدقائي” بترقية جديدة تتضمن تنبيهات قائمة على مكان تواجد الشخص واقتراح بإضافة الاصدقاء المفضلين عليك الى لائحة الاصدقاء الذين تتعقب تحركاتهم وتواجدهم.
تطبيق Find My Friends
تطبيق Find My Friends
يمكنك بواسطة تطبيق Find My Friends العثور على اصدقائك ومعرفة مكان تواجدهم في كل لحظة باستخدام الايفون او الايباد او الايبود تاتش. كل ما عليك هو تحميل وتثبيت هذا التطبيق المجاني على أي جهاز من اجهزة ابل يعمل بالنسخة iOS 5 وما بعدها ثم ادخل التطبيق بواسطة اسم المستخدم وكلمة المرور التي تستخدمها في حسابك في سحابة iCloud واستمتع بهذه الخدمة.
من السهل اضافة اصدقاء جدد للائحة الاصدقاء الذين تريد تعقبهم ومعرفة مكان تواجدهم، ارسل طلبا كهذا لأي صديق وفي حال ابدى موافقته على طلبك فإنه سيندرج ضمن لائحة الاصدقاء الذين تتابعهم، كذلك الامر في حال رغب احدهم متابعة تحركات ومكان تواجدك، فإنك تمنحه الموافقة ليتم الامر بسهولة بعد ذلك.
التطبيق يتيح لك امكانية مشاركة مكان تواجدك مع مجموعة من الاصدقاء وذلك لفترة محدودة. استخدم تطبيق Find My Friends لتعرف اين يتواجد الاشخاص الذين يهمك امرهم مثل اولادك او بناتك او اهلك او اصدقائك.
اصبح الآن من السهل على الاهل معرفة هل غادر ابنهم المدرسة وهل وصل البيت دون الحاجة للاتصال به كل دقيقتين للاطمئنان عليه. بواسطة هذا التطبيق ستعرف إن كان صديقك يتواجد على مقربة منك في مكان ما لتتصل به وتلقاه وتحتسي معه كوبا من القهوة.
إذا كنت تستخدم نسخة iOS 6 تستطيع ان تضبط الاعدادات في تطبيق Find My Friends  بحيث تتلقى تنبيها حين يصل ابنك البيت عائدا من المدرسة او حين يصل عزيز عليك المدينة او المكان الذي تحدده مسبقا. يكفي ان يكون هو الآخر يستخدم نسخة iOS 6.
من ميزات التطبيق:
  •     العثور على مكان تواجد اصدقائك وعائلاتهم بسهولة.
  •     التبادل المؤقت بين المستخدمين لمكان التواجد.
  •     تنبيهات بمكان تواجد محدد مسبقا (يتطلب نسخة iOS 6 في الجهازين)
  •     التحكم بالخصوصية بسهولة تامة.
  •     ضوابط من جانب الاهل لأولادهم.
الجديد في النسخة الجديدة 2.0 من تطبيق Find My Friends:
  •     تنبيهات على اساس مكان التواجد (تتطلب نسخة iOS 6).
  •     اقتراح اضافة اصدقاء جدد.
  •     مفضلات.
ملائمة:
يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد.
نظام تشغيل ملائم: iOS 5.0 أو أحدث .
مناسب: للجميع.
النسخة الأخيرة: 2.0 (ظهر في تاريخ 19.09.2012)
الحجم: 17.9 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)
نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق جميل ومفيد واحد المميزات في اجهزة ابل، يستحق التجربة .

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets